أغسطس 12, 2022

– يتم اختيار التوصيات بشكل مستقل من قبل محرري “المراجعة”. عمليات الشراء التي تجريها من خلال روابطنا قد تكسبنا عمولة.

هل وظيفتك تجعلك تشعر بالإرهاق؟ يتزايد الاستهزاء بعملك؟ هل كنت أقل كفاءة مؤخرًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهناك احتمال كبير أنك تعاني منه احترق الذي الإجهاد المزمن في مكان العمل التي لم تتم إدارتها بشكل صحيح ، على النحو المحدد من قبل منظمة الصحة العالمية (WHO). على الرغم من عدم إدراج الإرهاق كحالة طبية في التصنيف الدولي للأمراض ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن يؤثر على صحتك. الإرهاق ليس ظاهرة نادرة – في عام 2021 الدراسة الاستكشافية أجرتها جمعية علم النفس الأمريكية ، شعر 79 ٪ من العمال أنهم كانوا يعانون من الإرهاق. الرعاية الصحية والتعليم ، على وجه الخصوص ، مجالان حيث يكون خطر الإرهاق مرتفعًا بشكل خاص.

احصل على صفقات ونصائح تسوق يتم تسليمها مباشرة إلى هاتفك. اشترك في تنبيهات الرسائل النصية من الخبراء في Review.

بينما قد تكون معتادًا على القتال ، فإن مزاجك سيستمر في التدهور ما لم تضع قدمك وتواجه المشكلة. هناك العديد من الطرق للتعامل مع الإرهاق – لا يجب أن يكون ترك وظيفتك نهائيًا هو الخطوة الأولى. لحسن الحظ ، هناك إجراءات أقل صرامة يمكنك اتخاذها لإدارة مستويات التوتر لديك والبدء في الشعور بالرضا عما تفعله مرة أخرى.

► ذات صلة: علامات منبهة للإرهاق في مكان العمل وماذا تفعل إذا رصدتها

► المزيد: ما هو الإرهاق؟ يبدأ العمل ، وبينما يمكن أن تساعدك الرعاية الذاتية ، لا يقتصر حل المشكلة على مشكلتك فقط

ركز على الأكل الصحي

الحرص على تناول وجبة مغذية هو أحد طرق مكافحة الإرهاق.

يقول المثل أن تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب. تلعب الطريقة التي نأكل بها دورًا كبيرًا في الطريقة التي نشعر بها والإرهاق ليس استثناءً في هذا الصدد. أ دراسة حديثة يدل على أن تناول الطعام الصحي يرتبط بانخفاض مستوى الإرهاق وهذا أمر موجود دليل أن الأكل الصحي هو عامل مساهم في تحسين الصحة العقلية. ومع ذلك ، فإن تناول الطعام الصحي غالبًا ما يكون قولًا أسهل من فعله. بعد يوم طويل ومرهق من العمل ، يفضل الكثير منا طلب شيء بسرعة بدلاً من قضاء الوقت في إعداد وجبة.

لحسن الحظ ، ليس عليك التضحية بالراحة من أجل الصحة. الطازج هو المفضل لدينا خدمة توصيل مسبقة الصنع. طعم طعام Freshly لذيذ جدًا لدرجة أن المحرر التنفيذي المراجع ، ميغان كافانو ، بالكاد يعتقد أنه تم طهيه في الميكروويف مع تذوق المكونات الرائعة والطازجة. بالإضافة إلى ذلك ، تركتها أحجام الأجزاء تشعر بالقدر المثالي من الامتلاء. فرشلي فيت عبارة عن مجموعة من الوجبات منخفضة الكربوهيدرات وعالية البروتين التي تقدم خيارات للعديد من الأنظمة الغذائية بما في ذلك الأطعمة الخالية من الغلوتين والباليو والكيتو. إنها لذيذة تمامًا مثل الخط القياسي وتوفر خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن وجبات صحية متسقة وخالية من المتاعب.

احصل على FreshlyFit بدءًا من 8.49 دولارًا لكل وجبة

تأكد من حصولك على قسط جيد من الراحة في الليل

قد تكون الراحة في الليل هي مفتاح السعادة في العمل.

بعد يوم طويل ، لا يوجد شيء يضاهي راحة ليلة سعيدة لإعادة شحن طاقتك في اليوم التالي. النوم ضروري لرفاهيتنا – الأشخاص الذين يحصلون باستمرار أقل من ثماني ساعات من النوم غالبًا ما تكون غير محفزة وخاملة وسريعة الانفعال ومجهدة. كل هذه الأعراض تشبه ما تشعر به أثناء الإرهاق ، وبالتأكيد ، دراسات أنشأت علاقة بين الإرهاق وكمية النوم. لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى إدارة الإرهاق ، فيجب أن يكون ترتيب عملك التالي هو الحصول على بعض الجودة التي تشتد الحاجة إليها.

لدينا في المراجعة اختبرت مراتب لا تعد ولا تحصى ووجدت أن مرتبة Tuft and Needle Original هي الأفضل بشكل عام. سواء كنت تنام على جانبك أو تميل إلى النوم على ظهرك ، تساعدك مرتبة Tuft and Needle ذات الأسعار المعقولة على الراحة براحة بفضل الرغوة التي تتناسب بسرعة مع شكل جسمك.

التالي: وسادتك. لا يمكنك الحصول على ليلة نوم جيدة بدون نوم جيد وسادة ولا يمكنك أن تخطئ في استخدام الوسادة الأصلية من Coop Home Goods. اختبرناها بأنفسنا وأحبنا أنها تتيح لك حشوها بقدر كبير أو صغير من رغوة الذاكرة الممزقة لتلبية احتياجاتك. بالإضافة إلى أنه قابل للغسل في الغسالة.

يعلم الجميع كيف تبدو الوسائد والمراتب ، ولكن ماذا عنها بطانيات موزونة؟ إذا لم تكن قد جربتهم حتى الآن ، فعليك أن تقسم الكثير بفائدتها في مساعدتهم على النوم. تعتبر بطانية Gravity باهظة الثمن ، ولكنها تكسب أكثر من نقطة سعرها بفضل إحساسها بالفخامة وتوزيع الوزن الرائع الذي جعل المختبرين لدينا يشعرون بالراحة والهدوء.

حرك جسمك بالتمرين

الوقوف على قدميك طريقة أخرى للتغلب على الإرهاق.

التمرين هو شكل آخر من أشكال الرعاية الذاتية التي يمكن استخدامها لعلاج آثار الإرهاق ، كما هو موضح في عام 2014 دراسة حول فوائد تمارين القلب والأوعية الدموية والمقاومة. تعتبر ممارسة الرياضة بشكل عام أمرًا رائعًا لصحتك ، لذلك من المهم أن تخصص بعض الوقت من يومك لتحريك جسمك ، خاصةً إذا كان عملك مستقرًا في الغالب. يمكنك حتى تمرن على مكتبك إذا كنت ترغب في ذلك.

إذا كنت تمارس رياضة الجري ، فنحن نشجعك بشدة على ارتداء الأحذية المناسبة. في ارتداء النوع المناسب من حذاء للركض، كل خطوة يمكن أن تشعر وكأنها انزلاق سلس. بالنسبة للأحذية النسائية ، نوصي Nike’s Air Zoom Pegasus 38 الذي يوفر مساحة كبيرة للمناورة لأصابع قدميك مع الحفاظ على كاحليك دافئة. بالنسبة لأحذية الرجال ، نوصي بأحذية الجري New Balance Fresh Foam 1080 V11 ، والتي تم توسيدها بمواد قابلة للتنفس لمساعدة الحذاء على الانثناء والتمدد أثناء الجري. قبل أن تبدأ في التمرين ، تأكد من اتخاذ الخطوات المناسبة لذلك منع استنفاد الحرارة عند ممارسة الرياضة في الهواء الطلق.

لأولئك الذين يتطلعون إلى البقاء داخل المنزل أثناء ممارسة الرياضة ، ضع في اعتبارك ممارسة الدراجة. تعد دراجة Peloton + هي المفضلة لدينا من خلال عملية تجميع بسيطة وإمكانية ضبط سهلة والعديد من الفصول عند الطلب لمساعدتك على البدء في رحلتك الصحية.

مهما كان التمرين الذي تريد القيام به ، أ متتبع اللياقة البدنية سيساعدك على إبقائك على المسار الصحيح نحو هدفك. إن Fitbit Charge 5 هو المفضل لدينا لأنه مريح وسهل الاستخدام ويتتبع الكثير من البيانات – يمكنك التحقق من السعرات الحرارية المحروقة ، ومتوسط ​​وتيرة الجري ، وحتى مدى جودة نومك. علاوة على ذلك ، فإنه يتتبع مستويات التوتر من خلال قياس التغيرات الكهربائية في بشرتك ، مما يعني أنه الأداة المثالية لمعرفة كيف يتحسن الإرهاق لديك.

غيّر وجهة نظرك مع اليوجا والتأمل

اليقظة الذهنية تمنحك الإدراك أكثر مما يمكن أن يؤدي إلى زيادة الإرهاق.

في كثير من الأحيان ، يمكن تخفيف المشكلات العقلية مثل التوتر والقلق عن طريق تغيير تصورك للعالم ودورك فيه. تنبيه الذهن التأمل يؤكد الاهتمام والقبول لتحقيق حالة من الإيجابية والهدوء والتي ارتبطت بتقليل الإجهاد والإرهاق. قد يكون الأمر صعبًا بالنسبة للمبتدئين ، ولكن هناك تطبيقات يمكن أن تساعدك على البدء. مساحة الرأس لدينا تطبيق التأمل المفضل وبمجرد تجربتها ، ستدرك بسرعة سبب حبنا لها كثيرًا. لا يضيع التطبيق أي وقت في الدخول في عقلية تأملية ويقدم مجموعة كبيرة من البرامج التي ستساعدك على أن تصبح أكثر وعيًا. نحب أيضًا أن يسمح لك البرنامج بتعديل مدة جلسة التأمل ويقدم مقاطع فيديو تركز على العافية. يمكن أن تساعدك مسافة الرأس على النوم.

اليوجا هو شكل من أشكال الرعاية الذاتية يجمع بين التأمل والتمارين منخفضة الشدة التي تركز على التنفس والوضعية لتقليل مستويات التوتر. لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة اليوجا ، يعد تطبيق Alo Moves مكانًا رائعًا للبدء. إنه تطبيق اليوغا المفضل لدينا، حيث يقدم مجموعة متنوعة من أنماط اليوجا والمعلمين ، بل إنه يخصص التدريبات المقترحة لكل مستخدم. ناهيك عن أنه سهل الاستخدام ومحتواه الغني أكثر من يبرر سعره.

من أجل ممارسة اليوجا بالشكل الصحيح ، ستحتاج إلى المعدات المناسبة — على أقل تقدير ، ستحتاج إلى سجادة اليوغا. حتى لو كان لديك بساط بالفعل ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبدالها بأخرى جديدة. يحتوي “The Mat” من Lululemon على كل ما تريده في بساط اليوجا. إنه كبير ويوفر قدرًا مثاليًا من النعومة ويسهل تنظيفه. ملحق جيد آخر هو أ كتلة اليوغا، مثل تلك التي يقدمها Gaiam. إنها تحافظ على شكلها ، وتوفر قبضة صلبة وناعمة الملمس.

ابحث عن أشكال أخرى من الرعاية الذاتية

هناك العديد من الخيارات للتعامل مع الإرهاق

هناك الكثير من الطرق للاسترخاء وتخفيف التوتر. طريقة واحدة هي من خلال فن التدليك. يمكنك أن تمنح نفسك تدليكًا رائعًا باستخدام سبا مفيد للقدمين. نحن اختبرت العديد من منتجعات القدم ووجدت أن Ivation’s Foot Spa Massager هو الأفضل بشكل عام بفضل ميزاته مثل الحرارة القابلة للتعديل ، وبكرات التدليك ، والنفاثات المائية ، وجهاز ضبط الوقت.

لماذا ترضى بنقع قدميك فقط بينما يمكنك علاج جسمك بالكامل؟ يعد النقع في حمام طويل طريقة مجربة وحقيقية لتقليل التوتر. مع قنابل الاستحمام، يمكنك رفع مستوى جلسة الحمام التالية والتأكد من أنها ستجعلك تشعر وكأنك في حضن الرفاهية. إنها ممتعة وعطرة وبأسعار معقولة جدًا. على وجه الخصوص ، نوصي باستخدام قنابل الاستحمام LifeAround2Angels. فهي لا تشم وتبدو رائعة فحسب ، بل إنها ترطب بشرتك أيضًا – كل ذلك دون تلطيخ حوض الاستحمام أو منشفة.

أثناء تواجدك فيه ، أحط نفسك بالرائحة المريحة للزيوت الأساسية لمساعدتك على الاسترخاء. نحن نحب موزع Airomé Serenity Medium Diffuser جميع الموزعات التي اختبرناها. إنه محمول وسهل الاستخدام وبغض النظر عن اللون الجميل الذي تختاره ، ستحصل على موزع له تصميم بسيط وأنيق مثالي لأي منزل.

عندما تنتهي من طقوس الرعاية الذاتية الخاصة بك ، ارتدي رداءًا مريحًا وحاول تركيز عقلك على الأشياء الإيجابية. على كتاب تلوين للكبار طريقة رائعة للحفاظ على نشاط عقلك وإلهائك عن الأفكار المقلقة. يعد كتاب تلوين الكبار سيندي الشاروني خيارًا رائعًا ، مع أكثر من ستين تصميمًا رائعًا يمكنك تعبئتها (حتى لو لم يكن لديك أفضل مهارات التلوين). ممارسة أخرى أقسم بها الناس هي شكرا لك يومياتك. وجدت كاتبة النوم السابقة في Review ، ليندسي فيكرز ، مذكرات الامتنان لتحسين نومها وسعادتها العامة ببساطة عن طريق كتابة الأشياء التي تشكرها. بينما يمكنك شراء مجلة جديدة (يحب Lindsey a مجلة الخلد الكلاسيكية) ، من المحتمل أن يكون لديك بالفعل واحدًا في المنزل سيكون مثاليًا للوظيفة.

هناك الكثير من حيث جاء هذا. الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لدينا للحصول على جميع المراجعات ونصائح الخبراء والصفقات والمزيد

خبراء المنتج في تمت المراجعة تغطية جميع احتياجات التسوق الخاصة بك. اتبع تمت المراجعة على فيسبوكو تويترو انستغرامو تيك توك أو flipboard للحصول على أحدث الصفقات ومراجعات المنتجات والمزيد.

كانت الأسعار دقيقة وقت نشر هذه المقالة ولكنها قد تتغير بمرور الوقت.